آخر أخبار التكنولوجيا والتقنية الحديثةتحميل العاب

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر من ميديا فاير ومتطلبات تشغيلها 2021

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر من ميديا فاير في 2021، تعرف أيضاً علي طريقة تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من ميديا فاير.

لعبة call of duty

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر من ميديا فاير ، وهيا بنا نسترجع معا الذكريات الجميلة مع لعبة من الالعاب التي يعشقها الكبار وقتما كانوا صغارا منذ سنين. حيث عرفت شاشات أجهزة الكمبيوتر لعبة كول اوف ديوتي منذ سنوات عديدة. ووقتها، كانت تتمحور أحداثها حول معركة ستالينجراد الشهيرة التي كانت بين الجيش الألماني والجيش الروسي على الأراضي الروسية. فهي من أقوى معارك الحرب العالمية الثانية.

تخلى قليلا عزيزي القارئ عن تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا 2021، وهي توجه إلى اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. حيث أن تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر من ميديا فاير يعد مطلبا أساسيا للاعبين كثيرين. وعلى الرغم من اختفاء اللعبة لفترة طويلة، وسيطرة لعبة ببجي على ساحة الألعاب القتالية، إلا أن كول اوف ديوتي كان لها رأي آخر فيما يتعلق بالمكانة التي حصلت عليها فور نزول اصداراتها الجديدة.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من اقوى الالعاب التي توجد على ساحة أو منصة أجهزة الكمبيوتر. ولا سيما أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام ويندوز. حيث تحتوي على عناصر القتال المشوقة والمثيرة. على سبيل المثال، تتمتع تلك اللعبة بتنوع كبير جدا في الأسلحة بين المسدسات إلى الألي ثم المتعدد ثم القناص وغيرهم. وخصوصا البندقية الهجومية التي يفضلها الكثير من اللاعبين.

أعتقد أنه حتى الآن لم تنجح كول اوف ديوتي في أن تتخطى عدد اللاعبين الموجودين بنشاط على لعبة ببجي. وهي اللعبة التي تكتسح سوق الألعاب القتالية في الوقت الحالي. ولكن على حسب بعض الإحصاءات المقدمة من المواقع الالكترونية التي تهتم بأخبار تلك الألعاب، فإن لعبة كول اوف ديوتي قد نجحت في تخطي لعبة من أشهر الالعاب القتالية الآن من حيث عدد التحميلات والنشاط على سيرفرات اللعبة. وهنا أقصد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة رام 1 بحجم صغير 2021.

ولكن، قبل أن أعطيك الرابط المباشر الذي يمكنك من تحميل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر الخاص بك مجانا. فهيا نتعرف على الحد الأدنى والحد الأقصى من حيث إمكانيات جهاز الكمبيوتر الذي سوف يتم تحميل اللعبة عليه. فهيا نتعرف على متطلبات التشغيل.

متطلبات تشغيل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

  • نظام الويندوز المطلوب لتشغيل اللعبة: Windows 7 64-Bit (SP1) or Windows 10 64-Bit. أو ويندوز 10 في أحدث تحديث له.
  • المعالج المطلوب: Intel Core i3-4340 or AMD FX-6300 أو Intel Core i5-2500K أوAMD Ryzen R5 1600X processor.
  • الذاكرة العشوائية (الرامات): 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت.
  • كارت الفيديو (كرات الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 670 / GeForce GTX 1650 or Radeon HD 7950 أو NVIDIA GeForce GTX 970 / GTX 1660 or
  • Radeon R9 390 / AMD RX 580
  • Direct X: يفضل أن يكون DirectX 12.0 compatible system

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

والأن، تعرفت عزيزي القارئ على المتطلبات الرئيسية التي لابد من توفرها على جهازك لكي تقوم بتشغيل اللعبة دون حدوث أعطال فنية على الجهاز أثناء التشغيل. وايضا لكي تعمل اللعبة دون أن تجد جهاز الكمبيوتر التابع لك ثقيلا ويقوم بإسقاط بعض الإطارات من شاشة اللعبة. مما يؤثر بشكل مباشر وملحوظ على أدائك في اللعبة في مواجهة المنافسين. كما قدمت لك الحد الادنى والحد الأقصى لكل عنصر من عناصر متطلبات التشغيل. ولتحميل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

نبذة عن لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر

لعبة كول اوف ديوتي هي لعبة الاكشن التالية التي تحاكي الواقع فيما يتعلق بالمعارك التالية الحديثة. وعلى الرغم من أن تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا 2021 يعطيك لعبة من العاب الأكشن أيضا، إلا أن الوضع مختلف مع لعبة كول اوف ديوتي. حيث أن لعبة cod من الألعاب القتالية التي تحمل فيها السلاح وتقاتل فيها المنافسين الذين تقابلهم في كل مكان. وأيضا لك مهمات محددة تقوم بها. ولكن الأمر هنا كله يتعلق بالقتال فقط لا غير، ولا يوجد أي نشاط آخر كما هو الحال في لعبة جاتا 5. فهما يتفقان في فكرة الأكشن، ولكن يختلفان في البيئة الخاصة بكل لعبة وبقصة كل منها والمهمات أيضا.

طورت شركة إنفينيتي وارد لعبة كول اوف ديوتي، فيما تولت شركة اكتيفيجن مهمة نشر اللعبة على سيرفرات حول العالم. وهي نفس الشركة التي قامت بنشر لعبة ببجي على السيرفرات العالمية لتغزو كل العالم في الوقت الحالي، ومنذ أكثر من اربعة سنوات، اي منذ الانطلاقة الاولى لها. بينما انطلق لعبة كول اوف ديوتي منذ أكثر من ثمانية عشر عاما. وتحديدا في عام 2003.

وكما ذكرنا سابقا ،فإن لعبة كول اوف ديوتي، ومنذ انطلاقتها الأولى، وهي تحاكي الواقع. ويتمثل هذا الواقع في القصص والروايات التي حدثت في الواقع مع قوات المشاة من مختلف البلدان في الحرب العالمية الثانية. حيث تناولت اللعبة الحرب العالية الثانية من ثلاثة وجهات نظر؛ وهم وجهات النظر المتعلقة بالجانب البريطانية والجانب الأمريكي والجانب السوفيتي (الجانب الروسي حاليا). ولعلك تتساءل، لماذا اهتمت اللعبة بوجهات نظر تلك الدول الثلاثة دونا عن الدول الأخرى التي شاركت في الحرب؟

قصة لعبة كول اوف ديوتي

للإجابة على ذلك السؤال، دعني أذكرك بشيء هام. فقد قامت الحرب العالمية الثانية بين مجموعتين من الدول. وكانت تتزعم ألمانيا المجموعة الاولى، بل تعتبر هي المجموعة الاولى ذاتها، أو أي الطرف الأساسي منها. أما المجموعة الثانية، فكان يتزعمها كل من بريطانيا وأمريكا والسوفيت. واتحدت الثلاثة دول لكي يقاوموا السيطرة الألمانية النازية على الدول الأوروبية، ومجابهة القوى العظمى للجيش الالماني. لذلك، ركزت اللعبة على الدول الثلاثة لمواجهة العدو الأكبر، وهو الجيش الألماني (من وجهة نظر صناع اللعبة الشخصية).

وتركز مهمات اللعبة على أن تقوم بتنفيذ بعض العمليات ضد القوات الألمانية التي أحكمت سيطرتها على أجزاء كبيرة من القارة العجوز. فمنها مثلا مهما تنفذ ضد معسكر من معسكرات الجيش الألماني. أو في مهمة اخرى تجد نفسك في وسط الحرب. وتنهال عليك قنابل وصواريخ الجيش الألماني من كل حدب وصوب،وتكون مهمتك الأساسية هنا هي أن تنتقل من نقطة إلى أخرى وأنت على قيد الحياة. أي دون أن تصيبك ضربة من ضربات الجيش الألماني القاصمة.

لم تكن لعبة كول اوف ديوتي هي اللعبة الأولى في تقديم محتوى يخص الحرب العالمية الثانية. ولكن بالفعل كانت توجد قبلها العديد من الألعاب الرائعة التي تناولت الحرب العالمية الثانية من وجهات نظر متعددة. وقد لا تسمع عنها عزيزي القارئ، او لم تطرأ على ذهنك. وذلك بسبب أن لعبة كول اوف ديوتي نجحت في تقديم أفضل وأقوى عرض للحرب العالمية الثانية. وهذا ليس عن طريق فيلم سينمائي أو وثائقي، بل عن طريق لعبة قتالية استطاعت أن تحاكي الواقع تماما. واستطاعت أن تجذب انتباه ملايين اللاعبين. وان تجعلهم وسط الحرب بكل مشاعرهم وأحاسيسهم، وترتفع معدلات الأدرينالين لديهم.

مميزات تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر

  • تختلف لعبة كول اوف ديوتي عن تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر برابط مباشر 2021 في أنها لعبة قتالية فقط، ولا مجال فيها للبناء أو عمل أي أنشطة حرفية.
  • وعلى هذا الأساس، فهي توفر لك كل العناصر اللازمة لكي تكون دائما في حماس واثارة دائمة.
  • تعيش فيها محاكاة قمة في الواقعية لأجواء الحرب الطاحنة التي كانت تتميز بها الحرب العالمية الثانية. تلك الحرب التي راح ضحيتها اكثر من اربعة وستون مليون ضحية في مختلف انحاء العالم. وهناك أقاويل عن اثنين مليون ضحية وأكثر في معركة ستالينجراد فقط.
  • تستخدم الأسلحة التي تحاكي تماما الأسلحة التي كانت تستخدم في حقبة الحرب العالمية الثانية. من حيث البنادق والرشاشات والقناص، وحتى المركبات.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات. كما تقدم لك مجموعة مختلفة من الشخصيات التي تتناول قصتهم في الحرب العالمية الثانية. مما يزيد من انجذابك وشد انتباهك لأحداث اللعبة. والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بأحداثها.
  • تدعم اللعب العديد من أوضاع اللعبة المتاحة للعب مجانا.
  • تنظبق النقاط السابقة وتضع أثارها على الجرافيك الخاص بلعبة كول اوف ديوتي والرسومات التي تتعلق بها. حيث ان الرسومات والجرافيك ترسم شكل الشخصيات والبيئة الحربية التي تتعلق بالحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها سواء كانت تفاصيل صغيرة أو كبيرة.
  • يمكنك الآن أن تلعب وضع اللعب متعدد اللاعبين على لعبة كول اوف ديوتي. كما هو الحال في لعبة ببجي وكل الالعاب الحربية أوالقتالية المشهورة الأخرى. ومن التي ذكرت في هذا المقال او التي لم تذكر. أو يمكنك أن تلعب منفردا وتنفذ مهمات اللعبة اعتمادا على مهاراتك القتالية. أو يمكنك التنويع بين اللعبة مع لاعبين أخرين واللعب منفردا لكي لا تشعر بالملل.
  • تستخدم في اللعبة الأسلحة الخاص بك. أو يمكنك أن تحصل على الأسلحة التي سقطت من الجنود الذين راحوا ضحية المعارك الطاحنة التي تتميز بها اللعبة.
  • لا تخلو اللعبة من قصة ميزة لها. فهي تحكي عن حقبة تاريخية مهمة أثرت على البشرية كلها أثنائها وفيما بعد أيضا. كما انها تحكي أحداث تلك الحرب من وجهة النظر البريطانية و الامريكية والسوفيتية.

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر القديمة

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر القديمة

تستطيع أن تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من الالعاب القديمة. حيث أن أول إطلاق لها كان في شهر أكتوبر من عام 2003. أي منذ حوالي ثمانية عشر عاما. فهي اللعبة التي يتذكرها الكبير وقتما كان صغيرا عندما غزت اللغة شاشات الكمبيوتر آنذاك. وهي أيضا تعتبر مصدرا للمتعة للصغير الذي لم يحضر ظهور تلك اللعبة. ولكنها مصدرا لمتعته سبب مظهرها والجرافيك الخاص بها المحاكي لواقع. والذي قدم حقبة زمنية لا يعلم عنها شيئا. ولا يوجد لديه الوقت الكافي لكي يبحث ويقرأ عن تلك الحقبة الهامة التي غيرت مجرى التاريخ الحديث. فقد قامت لعبة كول اوف ديوتي بتقديم له تلك المعلومات الثمينة على هيئة لعبة تم إعدادها باحترافية من قبل المطورين.

توجه الآن عزيزي القارئ إلى تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر القديمة. وإستمتع بواحدة من اقوى الالعاب القتالية التي توجد على ساحة القتال الان. على الرغم من أنها من العاب الكمبيوتر القديمة. وشارك الأصدقاء والأحباب المتعة مع تلك اللعبة القوية. للتحميل، انقر على الرابط التالي.

استمتع الأن بلعبة كول اوف ديوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقم بتحميلها وتثبيتها على الجهاز. وخوض اقوى المعارك الحربية. واستخدم لوحة المفاتيح والاتجاهات لتوجيه الشخصية المقاتلة وتحريكها في الاتجاهات الأربعة. واستخدم الماوس في تغير اتجاه الشخصية القاتلة. وأيضا لتوجيه النيران في مواجهة الأعداء. خاتمة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى